الأربعاء، 1 سبتمبر 2010

هل يعبر جمال مبارك وبطانته الإحتكارية إلى الحكم بعد زيارتة واشنطن ولقائه نتينياهو ؟؟



قالت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية فى موقعها الإنجليزى أمس الثلاثاء إن جمال مبارك سيقابل مفاوضين إسرائيليين خلال المحادثات، ربما يكون رئيس الوزراء الإسرائيلى نفسه من بينهم، مضيفةً أن اصطحاب الرئيس مبارك نجله إلى واشنطن يعد "مؤشرا واضحا على إعداده للخلافة فى مصر".
وكان نجل الرئيس قد تم استدعائه على عجل لزيارة الولايات المتحدة بصحبة والده ، وهو الأمر الذي لقي إستنكاراً واسعاً ، وتسائؤلات عن الصفة الني ذهب بها النجل الأصغر لمبارك إلى أمريكا !
وسمى خبراء زيارة مبارك إلى الولايات المتحدة (بالأخيرة) بسبب وضعه الصحي .
وقال القيادي بالحزب الوطني د / مصطفى الفقى فى وقت سابق أن رئيس مصر القادم لا بد أن يحصل على مباركة من أمريكا والكيان الصهيويني .
ويشغل الرئيس المصري حسني مبارك منصب الرئاسة منذ اكتوبر عام 1981، ويعتقد على نطاق واسع في احتمال توريث الحكم للنجل الاصغر للرئيس المصري جمال مبارك، والذي يشغل منصب الامين العام المساعد في الحزب الوطني الحاكم ويترأس لجنة السياسات المسؤولة عن وضع سياسات الدولة.
لكن يحمل الكثيرين لجمال مسئولية التردي المتصاعد فى أوضاع المصريين ، بعد سيطرة حفنة من رجال الأعمال المقربين منه على الإقتصاد المصري ، وقيامهم بعمليات إحتكار وسلب ونهب منظم هي الأخطر فى تاريخ مصر .

ليست هناك تعليقات:

عدد الزوار

Hit Counter